مهمتنا نحن ك Kolan British Hospital وكمؤسسة، هو احترام حقوق المريض وعدم المساس بمبادئ آداب مهنة الطب وتلبية توقعات المريض بجودة عالية وبشكل اقتصادي. ومن هذا المنطلق نرغب بأن نكون بجانبكم في كل لحظة تحتاجون بها الينا من خلال مفهومنا للخدمات الذي " محوره المريض " ومن خلال الأطباء والممرضين وجميع العاملين الصحيين في Kolan British Hospital.

ارتياحكم ورضاكم هو مهم جدا بالنسبة لنا. ونعمل نحن دائما جاهدين بهدف تحقيق تجربتكم انتم وأسركم مع Kolan British Hospital بالشكل الآمن والسليم والمريح. نحن مستعدون في كل لحظة للاستماع الى طلباتكم واقتراحاتكم فيما يتعلق بخدماتنا. ولقد قمنا ايضا باعداد هذا الكتيب لكم ولزواركم بهدف تقديم المزيد من المعلومات المتعلقة بخدماتنا وبمؤسستنا. نشكركم لاختياركم Kolan British Hospital من اجل العلاج والرعاية ونتمنى لكم ايام صحية.

عند قدومك الى المستشفى

  • لا تنسى بأن تجلب معك
  • بطاقتك الشخصية أو رخصة القيادة،
  • وفقا لوضعك في عملية التسديد بطاقة التأمين الصحي الخاصة بك، مذكرة الإحالة من المؤسسة لديك أو البطاقة الصحية الخاصة بك،
  • في حالة طلب طبيبك، السجلات الطبية، صور الأشعة السينية، أو نتائج الفحوصات السابقة،
  • امتعتك الشخصية التي تريحك في الاقامة وقائمة جميع الأدوية الطبية والعشبية التي تستخدمها،

إجراءات القبول

عند قدومك الى Kolan British Hospital سوف يقوم مستشار المرضى بأستقبالك وسوف يقوم بالتحقق من جميع معلومات بطاقتك الشخصية ومن المواعيد التي حصلت عليها. وسوف يقوم الفريق الصحي الذي سيهتم بك طوال مدة اقامتك في المستشفى، قبل تطبيق عدد من الاجراءات مثل التطبيقات الصيدلانية والإشعاعية والتدقيقات، في التحقق من أسمك ولقبك وتاريخ ميلادك.

بعد دخولك الى القسم الذي ستمكث به ومن اجل معرفتك للفريق الطبي والإداري الذي سيهتم بك، هناك جميع العاملين في Kolan British Hospital يحملون بطاقات تعريف ملصقة عليها صورهم ويكتب عليها أسم القسم الذي يعمل به ووظيفته. إذا وجدت احدا من الأشخاص يهتم بك ولا يحمل بطاقة تعريف من اجل سلامتك الرجاء بأن تسأله من هو وما هي وظيفته.

جميع العاملين المسؤولون عنك طوال فترة اقامتك في مستشفيانا سوف يقومون بتقديم انفسهم خصيصا لك للتعرف عليهم. يمكنك بأن تسأل فريقنا أي سؤال يخطر في ذهنك فيما يتعلق بعلاجك ورعايتك ويمكنك بان تطلب منهم مساهمتهم في رعايتك.

ان تكون جزءا من خطة العلاج الخاص بك، هي اهم مسؤولية لك وهذا حق لك. سوف يعمل الأطباء والممرضات والصيادلة وأخصائي التغذية والعلاج الطبيعي والموظفين الإداريين مع جميع الموظفين الآخرين جنبا الى جنب لضمان راحتك طوال فترة اقامتك في المستشفى.

الأطباء

قد يهتم في معالجتك طوال فترة اقامتك في Kolan British Hospital طبيب واحد أو أكثر من طبيب. الطبيب الذي ادخلك المستشفى هو الذي سيهتم بك كطبيب مسؤول عليك وسوف يطلب الإختبارات والتدقيقات اللازمة لتحديد الوضع الخاص بك وسيوصف لك جميع الأدوية التي ستستخدمها. وهو الذي سيقرر عن موعد خروجك من المستشفى من خلال التنسيق مع الأقسام الطبية الأخرى إذا دعا الأمر. وسيهتم بك طبيب الطابق ايضا طوال فترة اقامتك في مستشفانا.

الممرضات

الممرضات بالطبع هن ايضا من احدى أهم اعضاء الفريق الصحي الذي سيقوم بتأمين أستفادتك الكاملة من خدمات العلاج والرعاية. يقدمن لك الدعم من اجل قيامك بنشاطات حياتك اليومية؛ ويقدمن لك المساعدة في تحديد احتياجاتك الصحية وتأمين هذه الاحتياجات وتواصلك بفعالية مع طبيبك ويقمن بمساعدتك من اجل فهم عملية العلاج والرعاية بشكل افضل. يقمن بتطبيق الدواء لك وإعلام الطبيب وأعضاء الفريق الصحي الآخر بالمعلومات التي تتعلق بصحتك و تهيئة بيئة آمنة لرعايتك. ويقمن بتعزيز التواصل مع جميع أعضاء فريق الرعاية الصحية الذي يهتم بك. ويقمن ايضا بتدريبك بهدف اكتسابك المعرفة والمهارات التي تكون بحاجة اليها من اجل صحتك.

الصيادلة

الصيادلة؛ هم الخبراء الذين يحاولون ضمان حصول المرضى على افضل النتائج من جميع الأدوية والعلاجات مع الأطباء والممرضات. الصيادلة هو العضو النشيط والمهم في فريقنا. يقومون باعداد الأدوية المناسبة لعلاجك ويراقبون علاجك عن كثب لتجنب التفاعلات من الأثار الجانبية والحساسية والأدوية والغذاء التي ممكن ان تحصل لك

طابق مستشاري المرضى

يعملون دائما من اجل تقديم المساعدة لك في مسائل عملية الدخول الى المستشفى والخروج منها والحصول على المواعيد اللازمة والمساعدة في معالجة المشاكل وتقديم جميع انواع المعلومات المتعلقة باستخدامك للغرفة طوال فترة اقامتكم في مستشفانا.

أخصائيي التغذية

يوجد ايضا في Kolan British Hospital اخصائيي التغذية الذين يوفرون لكم التغذية السليمة ويعملون بشكل وثيق مع الأطباء والممرضات. يتم إعداد الوجبات من بين العديد من خيارات الطعام وفقا لرغباتك واحتياجاتك من قبل اختصاصي التغذية لدينا.