Kyrenia Kolan British Hospital : من أجل المرضى القادمين من خارج المدينة

إذا كنت قادما لأجل العلاج من خارج مدينة اسطنبول يمكنك الاستفادة من خدمات فريق Kolan British Hospital ، قبل القدوم الى Kolan British Hospital يمكنك ارسال الفحوصات التي اجريت لك سابقا حول مرضك الى المستشفى وبعد تقييم جميع الوثائق التي ارسلتها من قبل الطبيب المعالج سيتم إعلامك حول خطة العلاج والوقت والتكلفة. عند قدومك لتلقي العلاج في Kolan British Hospital سيتم تنسيق جميع إجراءات رحلتك من حجز تذاكر الطائرات والحافلات والتحويلات والسكن وجميع انواع المواعيد من قبل Kolan British Hospital. لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بفريق Kolan British Hospital على الهاتف رقم (80 80 680 392 0).

استخدام مواقف السيارات

يمكن للمرضى والمقربين له وأسرهم وغيرهم من الزوار الاستفادة من موقف السيارات.

المواد المفقودة أو المواد التي تم العثور عليها

يتواجد حراس أمن المستشفى عند الباب الرئيسي وعند مدخل الطوارئ. عندما تفقد أي شئ لك أو تعثر على أي شئ غير تابع لك يرجى الإبلاغ عن ذلك الى الأمن المتواجد هناك.

سياسة التدخين

تنتهج مستشفانا سياسة عدم التدخين. لهذا فأن جميع الغرف والمبنى بالكامل محمي بكاشفات الدخان الحساسة. نحن نقترح لكم حياة خالية من التدخين ولكن على الرغم من هذا اذا كان هناك من يرغب في التدخين من الزوار والمرافقين فيمكنهم استخدام المنطقة الخاصة التي خصصت في الحديقة.

وفقا لاحتياجاتكم الطبية لمستحضرات التجميل الطبية التي انتم بحاجة اليها كمثل الشعر المستعار (بيروك) والأظافر الزائفة والأطراف الاصطناعية والمشايات والعكازات، يمكنكم الحصول عليها من مخازن الأمدادات الطبية المتواجدة داخل المستشفى. يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات من الطبيب أو من الممرضة.

الزهور وخدمات تزيين الغرفة

للوقاية من العدوى لا يسمح للزهور الطازجة في المستشفى. بدلا من ذلك يتم تخزين الزهور المرسلة بأسمكم من قبل المستشفى و يرسل لكم بطاقة بدلا من الزهور. وسوف يتم تسليم الزهور عند خروجكم من المستشفى. من أجل تزيين الغرفة يمكنكم الاتصال بالمؤسسة التي لدينا اتفاق معها.

الطلبات والاقتراحات

في طوال فترة اقامتك في المستشفى يمكنك الاتصال بمركز الاتصال لتقديم جميع الطلبات والتوصيات ويمكنك مراجعة مكتب حقوق المرضى. يمكنك الاتصال بمكتب حقوق المرضى على أو ارسال رسالة الكترونية info@kolanbritish.comالى العنوان

خدمات الأغذية والمشروبات لدينا

في فترة تواجدك في المستشفى يمكنك الاستفادة من مقهى لتناول الأغذية الخفيفة والقهوة. آلات القهوة وألات المياه التي في داخل المستشفى هي ايضا في خدمتك على مدار 24 ساعة. من اجل صحة المرضى لا يسمح بجلب المواد الغذائية والمشروبات من الخارج الى داخل المستشفى.