التجميل (البوتوكس، الحشو، PRP ،ميزوثيرابي) و المشاكل التجميلية في الوجه وتجاعيد الوجه المختلفة ( الجبين، قدم الغراب، الطيات الأنفية، التجاعيد الدقيقة في الخدين، خطوط المدخن) و ترهل الخدين و تشوه الوجه البيضاوي والتهدلات تحت العين واسمرارها هي نتيجة الشفاه الرقيقية.

نقوم بتطبيق البوتوكس لرفع الحاجب وإزالة تجاعيد الوجه وتجاعيد قدم الغراب؛ وتطبيق الحشو لتعبئة خطوط المدخنين وتسميك الشفتين ومسح الطيات الأنفية؛ وتطبيق PRP (الصفائح الدموية الغنية بالبلازما) لترهل الخدين والوجه البيضاوي وللتهدلات تحت العين واسمرارها.

يتم تطبيق البوتوكس في كل ستة أشهر مرة في البداية ومن ثم يطبق في كل سنة أو سنتين مرة واحدة. نحن نستخدم بوتوكس شركة اليرغان ومحتواه هو توكسين البوتولينوم A ميكروب التسمم الغذائي. يستخدم في المنطقة التي تتواجد بها التجاعيد بجرعات لا تسبب أي أعراض مثل أعراض التسمم. يعمل البوتوكس على إرخاء العضلات المسببة للتجاعيد وبالتالي تعود للجلد نعومته وتختفي بذلك التجاعيد التي كانت عليه بسبب انقباض تلك العضلات. وبطبيعة الحال الجرعات العالية تشل حركة العضلات تماما. ويطبق البوتوكس بجرعات ضئيلة للذين لا يريدون غياب تعابير الوجه لديهم. التأثيرات الجانبية هي آثار مثل سقوط الجفن الى الأسفل و الحول و تعبيرات الوجه الغاضبة و عدم تناسق الوجه و الإحمرار في مكان الحقن و الإزرقاق. لا تظهر آثار جانبية للعين عند تطبيقه على بعد 2 سم من تجويف العين ولا يحدث عدم التناسق في الوجه إذا تم تطبيقه على طرفي الوجه بجرعات متساوية.

تتم عملية الحشو من خلال تعبئة التجاعيد الدقيقة على الخدين والطيات الأنفية وخطوط المدخنين وخطوط الشفاه. يتم تطبيق عملية الحشو في كل 1-2 من السنين مرة واحدة لأننا نحن نستخدم عبوة حمض الهيالورونيك التي تكون استمرارية تأثيرها متوسطة. يتم حقن مادة الحشو داخل التجاعيد بواسطة حقنة خاصة وذلك بالدخول من الأعلى ونزولا نحو الأسفل. يتم تطبيقه على طيات الأنف والشفاه تحت التخدير الموضعي لأن هذا الإجراء مؤلم. والآثار الجانبية تكون بشكل احمرار وازرقاق في مكان الحقن فقط وهي آثار مؤقتة.

للحصول على الصفيحات الدموية الغنية بالبلازما؛ يؤخذ 8 مل من الدم الوريدي الى الأنابيب التي هي داخل ريجين C – ACR من مجموعة PRP في مختبرات ريجين. ويتم العزل في G 1500 والقسم الطائف في الأعلى الذي يشبه هلام البلازما هي الصفائح الدموية الغنية بالبلازما. وتحتوي هذه البلازما على ما لا يقل عن 1500000 من الصفائح الدموية.

لقد بوشر في استخدام الصفائح الدموية الغنية بالبلازما في العيادات الطبية من اجل تثبيت الأسنان المزروعة ولقد استخدم فيما بعد لأجل التئام الجروح و لشفاء العضلات والغضاريف في المفاصل ولأغراض جمالية لتجديد البشرة. ولها ميزات التجديد الرائعة لأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من عوامل النمو من خلال شد الخلايا الجذعية في المنطقة التي طبقت عليها بشكل قناع أو حقنا.

نحن نعمل على معالجة المشاكل التجميلية في الجسم مثل إذابة الدهون الموضعية وشد الجلد و التخلص من السيلوليت و من علامات التمدد للجلد و رفع حلمة الثدي. ونستخدم اسلوب الميزوثيرابي واسلوب الـ PRP لمعالجة هذه المشاكل. لرفع حلمة الثدي نستخدم الحقن بالحشوة.