البروستاتا هي غدة الجنسية الثانوية. الذي يحيط مجرى البول أسفل المثانة إلى الإحليل.يقع وراء الارتفاق العاني, أمام المستقيم, و فوق الحاجز البولي التناسلي. من اللفافة المستقيم هو بنية قوية تسمي

وأعرب هيكل منطقتين من المنطقة الطرفية (70٪) في المنطقة الوسطى (25٪) والمنطقة الانتقالية (حول الإحليل) (5٪) وفي عضلي ليفي سدى الأمامي. (الشكل 1)

فمن تصطف على جهاز الغدد بواسطة ظهارة عمودي. افتتح على كلا الجانبين من بلدي البروستاتا والقناة لا ينهي 30-40. يفرغ إفراز في مجرى البول البروستاتا.

من الولادة وحتى سن البلوغ تظل أبعاد دون تغيير. في سن البلوغ يبدأ النضج جنبا إلى جنب مع آثار الاندروجين وحجم يكبر. بعد 45-50 سنة من العمر عند جميع الرجال تبدأ في النمو مرة أخرى. يقع هذا القاصي النمو إلى مجرى البول البروستاتا في المنطقة الانتقالية.

يتم تنفيذها بواسطة ظهارة إفرازات غدة البروستاتا. تمثل 20٪ من السائل المنوي. المواد الواردة في المكونات السائلة الموجودة في الحويصلات المنوية الصادرة عن التفاعل مع السائل المنوي في المهبل لعقد عنق الرحم بعد 20-30 دقيقة قبل انحلال الجلطة يسمح نطفة المنوية إلى السائل المنوي قد تعمل على حل. المستخدمة في تشخيص سرطان البروستاتا، PSA(مستضد البروستات محددة) بروتين سكري يلعب دوراهاما. (1)

درجة الحموضة القلوية البروستاتا إفرازية من خلال تحييد الحموضة المهبلية مع لا يزال يلعب دورا في نطفات المنوية في الحركة. إفراز مادة فعالة تسمى المضادات الحيوية بلازمين وجدت في البكتيريا المهبلية المنوي ويمكن تدميرها وقد ساهم الإخصاب لهذا الغرض.

وهناك كمية كبيرة من الكالسيوم الموجود في نفاذية المذي زيادة نطفة بعد القذف دخول يزيد حركة الذيل. علاوة على ذلك، زيادة الكالسيوم داخل الخلايا يغير هيكل رأس نطفة المنوي والانزيمات التحللي لتمكين لمرور نطفة المنوية يتأرجح المنطقة الشفافة. ذلك دون البروستاتا السوائل المنوية لا يمكن أن تصل إلى البويضة، لا يمكن أن يحدث الإخصاب.

تضخم البروستاتا الحميد

يلعب دورا مهما في الإنجاب من غدة البروستاتا البشرية قد تكون سببا في الأمراض الرئيسية لكبار السن عند الرجال.

غدة البروستاتا ينمو مع تقدم العمر. مع الشيخوخة في هذا النمو هو يعتقد أن دور الهرمونات. مخصي بعد البلوغ لا ينظر في المرضى الذين يعانون من . BPH تناقص مع تقدم العمر مع تحويل الاندروجين الاندروجين إلى هرمون الاستروجين في الأنسجة الطرفية للأندروجين الاستروجين نسبة التغير مع زيادة في السنوات الأخيرة هو الأسباب المرضية الأكثر التأكيد عليها. في حين أن العديد قد استكشفت العوامل المحتملة الأخرى سببياتي لم تصل بعد إلى النتيجة التي قد تكون كبيرة. تضخم حميد في البروستاتا ومجرى البول البروستاتا أسفل المثانة وانسداد في مجرى البول يسبب التغييرات التي اجراها.

وترتبط 20٪ من الرجال فوق سن ال 50 في أقل أعراض المسالك البولية. أكثر من 7 عقود ويزيد هذا المعدل إلى 35٪. في القرن العشرين سكان العالم يزيد عمرها عن سن 20 وبالنظر إلى أن إضافة إلى كونه مشكلة صحية فقط ينظر اليها على أنها مشاكل اقتصادية خطيرة. في الولايات المتحدة أن دخول السنوي وصل إلى $ 4000000000 للتضخم البروستاتا الحميد ويمكن اعتبار المرضى الصغار من العلاج الطبي أكثر تكلفتا من العملية.

بتردد البولية بدء تدفق البول انخفاض في القوة والمثانة إفراغ ناقصة من الإحساس بعد التبول مرة أخرى مؤخرا في التبول، وصعوبة التبول، وبعد التبول مثل أعراض الانسداد يقطر إلى جانب كثرة التبول في الليل، أكثر من عقدين من التبول، والتبول اصطياد وعاجلة يسبب أيضا أعراض مثل سلس البول. ويرجع ذلك إلى التغيرات الناجمة عن انسداد في المثانة البولية أعراض مهيج.

يتم تقييم فحص المستقيم الرقمية لحجم البروستاتا والاتساق مع السطح ما إذا كانت متصلبة. حجم مجرى البول لا توجد علاقة بين شدة الاعراض . صغيرة البروستاتا مباشرة تحت المثانة يمكن أن يتقلص البروستاتا أكبر .

في البداية، يمكن أن يزيد الضغط على رشاقته جدران إفراغ المثانة يمارس الجنس نفسه. مع مرور الوقت، وزيادة كميات البول المتبقية في بقايا المثانة. هذا يزيد بشكل ملحوظ سبب المريض من الشكوى. يحدث الفشل الكلوي و موه الكلية الثنائية في تأثير المسالك البولية العلوي في عملية مطولة جدا.

PSA لتقييم المرضي يتم تحليل البول المتبقية بعد يفرغ البول من الكرياتينين في مصل الدم, مستويات و الحوض بالموجات فوق الصوتية. التي أنشأتها النتيجة أعراض جمعية المسالك البولية الأميركية ونوعية الحياة يتم تقييمها مع درجة. مع انخفاض عشرات أعراض يمكن رصد من خلال بروتوكول الملاحظة.

المرضي في هذا البروتوكول:

  • للحد من تناول السوائل
  • تقلل الشاي القهوة و الكحول
  • ضغط القضيب عند التبول و التنفس بعمق لازالة فكرة البول
  • لحل الامساك, من خلال أساليب مثل الدواء لضبط الساعات التي تعمل علي تخفيف الاعراض. يجب أن تطبق قبل العلاج الادوية. مع اختيار المريض المناسب يمكن أن ينظر تم ابلاغ تحسين أغراض اعتبارا من الاعراض التي قد تكون استقرت.

يفرغ BPH . مع الحصار مستقبلات ألفا و الحصار من BPH العنصر الديناميكي للعرقلة في شكل أعراض في التحسن في نوعية الحياة. يحدث تأثير بعد بدء العلاج الادوية في فترة الزمنية قصيرة.

اليوم، في المرضى الذين يعانون من أعراض خفيفة الى معتدلة، تستخدم في المرضى الذين لا يعملن. . تيرازوسين، دوكسازوسين، العملية. ولكن هناك لا يوجد فرق بين الخافض للضغط من الآثار الجانبية. النوع الفرعي، في أقل من ذلك. تيرازوسين والعلاج دوكسازوسين في الأيام الأولى من الجرعة الأولى نظرا لتواتر الآثار الجانبية ضغط الدم تتطلب المعايرة.

<pيتم الكبت ألفا 5 مختزلة تحويل التستوستيرون إلى ديهدروتستوسترون الاندروجين البروستاتا انزيم النشطة. دوتاستيريدي فيناسترايد والمتاحة تجاريا مثبطات اختزال 5 ألفا. ستة أشهر من حجم البروستاتا بنسبة تصل إلى استخدام 20 الى 30٪ . أعراض حاصرات ألفا في تحسين الكفاءة ليست عالية. قد يكون PSA في بروستاتا كبيرة (40) يحدث تأثير لفترة طويلة. قد يقلل رغبة الجنسية. يقلل مستوي في مرضي الذين تمت متابعة علي تذكر عند استخدام هذه الميزة. PSA بنسبة 59 % عالية أو ارتفاع فعالية في حماية المريض من الجراحة المثيرة للجدل. تستخدم في تركيبة مع مستقبلات ألفا. ينبغي وقفها بعد 6 شهور من استخدام المشترك للمثبطات الفا 5.

. العديد من المواد و التركيبات منها BPH أصبحت أكثر شيوعا استخدام الأدوية العشبية في العلاج شريطة تسويقه باعتباره المستحضرات التجارية.

يخلق احتباس البول الحاد، حصى المثانة، والنزيف والالتهابات المتكررة، العلوي المسالك البولية توسع مؤشر لعملية جراحية. أعراض يضعف نوعية الحياة التي يعيشها المرضى قد يؤدي في اختيار الخيارات الجراحية.

العلاج الجراحي القياسية يخلق استئصال البروستاتا عبر الاحليل. لا يمكن أن يؤديها تحت التخدير الشوكي. فترة الاستشفاء هو 2-3 أيام. نتائج تقنية مينيملي هو أفضل. في أقل من 1٪ من حالات سلس البول، وعدم القدرة على الانتصاب يتطور في 5 إلى 10٪. فتح استئصال البروستاتا في المرضى الذين يعانون أكثر من مائة غرام هو خيار جيد. تطوير المزيد من المواد خياطة الثقة يمكن أن تكون مغلقة بسبب المثانة ومجرى البول القسطرة يمكن اتخاذها 4 أو 5 أيام. طريقة بمعدلات تصل إلى 80٪ في كل من القذف إلى الوراء.

الهولميوم استئصال البروستاتا بالليزر استئصال البروستاتا بالليزر قلع (HoLEP) يستخدم اليوم ديود ليزر KTP 980 أو تبخير البروستاتا. وتم التخلي عن تخثر استئصال البروستاتا. وجود سيطرة أفضل على النزيف، تنطبق على المرضى الذين يتلقون مضادات التخثر، مثل عدم وجود خطر نقص صوديوم الدم المخففة لديه بعض المزايا. رأيت في بعض المرضى، ويمكن أن تهيجي أعراض ما بعد الجراحة لفترة طويلة أن تكون مزعجة.