سرطان المثانة: سرطان المثانة: خلايا بطانة المثانة المخاطية السطح الداخلي للمنطقة منشأ الأورام. أكثرمن نصف سرطان المثانة في الرجال هي ذات الصلة لتدخين السجائر. في بلدنا، فإن نسبة المدخنين الشرهين هو أكثر من ذلك بكثير مقارنة بالدول المتقدمة، نظرا لحدوث أورام المثانة من الواضح أن أكثر. المواد غير الكيميائية في بول المدخنين التخلص منها. تحمل قدرة وكلاء السرطان خلال السنوات أسباب تشكيل الورم عنه تهيج كيميائي. متعددة من الأورام المثانة بالإضافة إلى كونها غير مرئية حتى الآن في التركيز في المراحل الأولى من تشكيل وتتوفر أيضا. 70٪ من الأورام مع قاعدة خطورة المثانة. .

Genellikle idrarda kanama (hematüri) ile ortaya çıkar.Gözle görülen pıhtılı veya pıhtısız kanamalar olabildiği gibi rutin kontroller veya başka nedenlerle yapılan idrar tetkiklerinde idrarda kan görülmesi de ilk belirti olabilir.

مرحلة المثانة الاورام تنقسم الي قسمين:

  • الاورام السطحية
  • الاورام التسلسل

أورام المثانة السطحية التشبث الجدار مع ساق رقيقة المظهر القرنبيط من الورم. غالبا قد تكون متعددة, و بجراحة المغلقة يمكن ان تخرج داخل الجدار النثانة. أسفل الجذع جنبا إلى جنب مع بعض الأنسجة السليمة. لا تقفز أورام المثانة السطحية الغدد الليمفاوية، ومع ذلك، تكرار متكررة في المثانة، ولا يجوز لهم هذا هو بسبب أورام رفعه في ذلك الوقت حتى الآن. المثانة السطحية غير مرئية في تشكيل الهياكل هو وجود .. هذه التشكيلات أغلقت بعد عملية جراحية في المثانة البولية القسطرة خلال ساعات قليلة سقط واقفا مع الأدوية سعى إلى أن يعامل. العلاج بعد العملية الجراحية مع الادارة إينترفسكل الأدوية في غياب النوى متعددة من الورم في تلك الحالات أكثر من 50٪. لهذه الأسباب، والضوابط للسيطرة له أهمية على المرض بدلا من علاج بعد العلاج، وينبغي إجراء الفحوصات على فترات من 3 أشهر خلال السنة الأولى. يجب أن تكون الضوابط قيام التنظير من خلال مراقبة داخل المثانة. يتم التعامل مع الأورام السطحية المتكررة وبنفس الأساليب كما الورم الأولي. ومع ذلك، يتم تغيير السلوك يمكن أن تسلل مجموعة من الأورام التي الفوز هذه النسبة لا تتجاوز 20٪.

العلاج القياسي للأورام متقدمة في جدار المثانة مع المثانة والبروستاتا والغدد، تتم إزالة الغدد الليمفاوية في الحوض جنبا إلى جنب مع أغلبية. (استئصال المثانة الجذري) والعجز للمرضى حتى لو كان ذلك يعني فقدان جهازا في الحالات المناسبة أيضا حفظ الأرواح. ليتم تطبيقها مع الحفاظ على المثانة العلاج الكيميائي، العلاج الإشعاعي نتائج مثل هذه الأساليب ليست جيدة.

بالإضافة إلى ذلك، هذا التطبيق إجراء الاستخراج بعد المثانة قد تصبح من الناحية الفنية من الصعب جدا أو من المستحيل. على الرغم من أن إزالة المثانة من الأمعاء للمريض في الحالات بالطريقة العادية المثانة البولية قد تكون قادرة على مساعدة. الحالات غير مناسبة المحرز في جدار البطن من مجرى البول التي يتم جمعها في كيس الفم. هؤلاء المرضى يمكن استئناف الحياة اليومية العادية مع الملابس. قد يدخل في وسائل الاعلام الاجتماعية. المرضى الذكور يمكن أن تستمر الحياة الجنسية. وتضاءلت بشكل كبير في تطوير التقنيات الجراحية واكتساب الخبرة من الجراح ومدة طويلة من العملية، التي قد انخفض اليوم إلى مستوى مقبول

السرطان البروستات واحد من الثلاثة أكثر شيوعا عند الرجال.

نمو مجرى البول البروستاتا الحميد من أنسجة الجلد المحيطة يتطور في معظم الحالات (70-80٪) من الحالات الجزء الخارجي من غدة البروستاتا أسفل غمد المحيطة به. وبالتالي لا يمكن أن يفرغ. و فقط يظهر علامات فرغ بعد مدة, و في هذا الوقت قد ينتشر في الجسم, صعب أن معالجة المرض. بهذا السبب أن الرجال بعد 50 سنة مرة في سنة قد يكونعند تحكم دكتور. في الذكور الاستعداد العائلي ان ينبغي تحت تحكم دكتور في سن 40. و بدأ استخدام بعد سنة 1980. PSA قبل أول 70 إلى 80٪ من سرطانات البروستاتا زمن الانتشار التشخيص جعل أجهزة بعيدة في حين إلقاء القبض عليه. تشخيص في مرحلة مبكرة في الغالبية العظمى من المرضى الذين يعانون من العلاج الجراحي لمعدل البقاء على قيد الحياة لمدة 10 سنوات قد وصل إلى 80 إلى 90٪.

تردد

  • واحد من أكثر أنواع السرطان شيوعا بين الرجال هم أول ثلاثة.
  • تشكل 32٪ من جميع حالات السرطان. .
  • نادر تحت سن الأربعين. عقود في شكل زيادات مؤشر هندسية.
  • في تشريح الجثة في سرطان البروستاتا لها الخمسينات (تم العثور على الأهمية السريرية لتكون غير عشوائية) وجدت 40٪ من خمسة وسبعين عاما، وهذا المعدل هو 75٪ li>
  • غالبية حالات كامنة (تافهة سريريا)
  • فوق سن الخمسين في واحدة من كل ثمانية رجال الأمريكية مع البروستاتا كشف السرطان يحتل المرتبة الثانية في وفيات السرطان.
  • حياة المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا الكامن لا يتأثر هذا الشرط، والنوبات القلبية، نزيف في الدماغ كسبب آخر ماتوا. .

الأسباب

بسبب العادات البيئية والغذائية هي أكثر شيوعا في البلدان الغربية المتقدمة. أن السبب الدهون الصلبة الحيوانية، ويعتقد استهلاك اللحوم الحمراء. في الواقع، فإن درجة منخفض استهلاك الأطعمة النباتية التي الدسم القليل في البلدان الشرق الأقصى. أولئك الذين هاجروا إلى الولايات المتحدة من الشرق الأقصى عن التعرض لعوامل بيئية يزداد باطراد الإصابة بسرطان البروستاتا الذين يعيشون في الولايات المتحدة. جيل من المهاجرين اليابانيين في الولايات المتحدة في نفس معدل. هذا اكثر من اليابان 10 مرات.

الالتهابات التي تسببها بسرطان البروستاتا؟ ما هي التفاصيل ذات الصلة

الدرجة الأولى الاستعداد العائلي من الرجال المصابين بسرطان البروستاتا عرضة للإصابة بسرطان البروستاتا من السكان غير العادي حوالي ثلاث مرات أكثر.

سرطان البروستاتا الوراثي عادة ما تظهر في سن مبكرة يتم احتساب تحت 55-43٪ من الأورام لمدة 9٪ من سرطانات البروستاتا.

خلايا البروستاتا الطبيعية تتحول إلى خلايا سرطانية مع مستوى هرمون التستوستيرون ويعتقد لتحفيز. لماذا؟ هذا عند بعض الرجال ليست واضحة. هناك أدلة واضحة تبين أن التأثير الهرموني..

هرمون الذكورة (التستوستيرون) هو انخفاض مستويات الدم من سرطان البروستاتا في الرجال الذين يعانون من أمراض الهرمونية. .

انتشر إلى العظام في المرضى الذين يعانون من سرطان البروستاتا عن طريق إزالة كل من الخصيتين (الخصي-الإخصاء) تدمير هرمون الذكورة في الدم يؤدي إلى تحسن الألم.

ليس هناك علاقة بين تشكيل مع تضخم البروستاتا الحميد وسرطان البروستاتا. مع الانتظار لتضخم البروستاتا الحميد لا يتحول الي سرطان البروستاتا. بدءا من منطقتين مختلفتين من الحالات مرض البروستات هي مستقلة عن بعضها البعض. مفتوحة أو مغلقة بسبب حميدة مرضى تضخم البروستاتا الذي خضع لعملية جراحية في نفس المعدل قد مرضى جراحة معرضون لخطر وجود سرطان البروستاتا. لأن هذه الجراحة هو استئصال البروستاتا سرطان الغدة المناطق النامية.

<h4مراحل التنمية والنمو
  • سرطان البروستاتا هامة سريريا هي تلك صلت 0.2-0.5 سم مكعب , أورام البروستاتا في مرحلة
  • مبكرة هي أورام المتبقية في الكبسولة. العلاج لهذا المرض من الممكن التخلص تماما من كبسولة من الورم وانتشر الورم إلى أعضاء أخرى قد يمكن سيئة.
  • تشخيص سرطان البروستاتا عادة ما يحدث ذلك للأسباب التالية:
  • 1. بسبب حميدة فرصة تضخم البروستاتا في الجراحة المفتوحة أو المغلقة أن يكون الورم. كما دلت نتيجة للأمراض الأنسجة إزالتها
  • 2.لبروستاتا العقيدات السرطان إلى أن يشعر أثناء العرش الرقمية المستقيم
  • 3.مستضد البروستات محددة (PSA) مستوى مرتفع 3.
  • تضخم البروستاتا أو ورم العظام، وأعراض الانتشار 4.
  • اليوم، في المجتمعات المتقدمة، والبروستاتا بين الرجال بعد سن 50 يجب الحصول على الشيكات الخاصة بهم. نظرا ليتم التعرف على حساسية عالية من PSA من نصف سرطانات البروستاتا في مرحلة مبكرة.

مستضد البروستات محددة؟ (PSA) ما هو؟ كيفية تشجيع استخدام؟

في خلايا البروستاتا الحميدة والخبيثة في هيكل بروتين سكري هو الأنزيم البروتيني سيرين. والسائل المنوي والسائل المنوي حضر إلى حد كبير أفرغت من بعد علم وظائف الأعضاء الطبيعية تساعد على الذوبان.

في البروستاتا ترتفع السرطان. تضخم حميد والتهاب في البروستاتا، مما تسبب في ارتفاع PSA ، في المرضى الذين يعانون من ارتفع، والفحص الرقمية المستقيم، أعراض التهاب البروستاتا، حتى لو الآن وخزعات البروستاتا التي يمكن أن تأخذ 2-3 أسابيع قبل إعطاء المضادات الحيوية بعد قياس. PSA ينبغي تكرار. r.

PSA يقاس في الدم في الحالات العادية الشباب البالغين 0-4 نانوغرام / مل على التوالي. 4-10 نانوغرام / مل في قيمة احتمال وجود سرطان البروستاتا هو حوالي 25٪. هذه مجموعة من تضخم البروستاتا أكثر اعتدالا في كثير من الأحيان مستوى PSA عالية أو التهاب قد يكون متصلا.

  • من أجل الحد من عدد الخزعات غير الضرورية باستخدام PSA وقد تم تطوير عدد من المعلمات. li>
  • زيادة مستوى PSA مع التقدم في السن
  • سنة40:49 2،5 نانوغرام / مل
  • 0-3،5 50-59 عاما
  • 0-4،5 60-69 عاما
  • 70-79 سنة الحد الأعلى 6.5 نانوغرام / مصالح لاي 'ل
  • أقل لدى الرجال الذين تقل أعمارهم و يكبر عند الرجال الكبار PSAكشف أن سرطان البروستاتا

PSAسرعة ارتفاع

يرتفع 1 جرام من أنسجة البروستاتا ذات اخرق الحميدة من النوعية المذكور اعلاه 0.12 جم مل ينبغي أن تكون أكثر مع حجم كبير حميدة البروستاتا في مستوي إشارة خزعة PSA ينبغي أن تكون أك حذرا . .

PSAسرعة ارتفاع

ينبغي التنبيه من السرطان في حالة وصول حجم الكبر ب س ا الي 0.75 في السنة وان الكبر الحجم يعطي الافكار عن السير ولا يعطي قرار نهائ في هذا المجال.

PSAنسبة الحرة ل

A الحر، PSA هو زيادة نسبة قياس لا سيما في تضخم البروستاتا الحميد. وبالتالي، كان PSA الحر / اذا كان مجموع نسبية أكبر من 0.20 يشير إلى النمو حميدة . PSA بشكل ملحوظ.

ان معدل مصل الدم يفيد في مستوي نسبية المرض خزعة الكبد تشخيص حالات سرطان البروستاتا مع مستوى PSA من 15 نانوغرام / مل أقل من توسيع العقدة الليمفاوية للتحقيق في CT أو التصوير بالرنين المغناطيسي لجعل تنشيط العظام للتحقيق في الفحص العظام ..

الموجات فوق الصوتية عبر المستقيم تسترشد خزعة الإبرة و

في المراحل المبكرة من نتائج فحص المستقيم الرقمية كانت طبيعية في أكثر من وتجدر الإشارة إلى نصف الأورام التي يمكن أن يتم ذلك تحت تخدير موضعي. بدأت عمليات 48 ساعة على الأقل قبل

استخدامها المضادات الحيوية الوقائية قبل 5-7 أيام من انقطاع سيولة الدم . إذا ينبغي أن تؤخذ TRUS العقيدات التي لوحظت في العقيدات و / أو خزعة 8-12 رباعي...

علم الامراض (نتائج الخزعة )

غدي البروستاتا يتم ترتيب الخلايا وذلك لجعل القماش خلايا الورم مع الغدة فوز الورم الذي ينهار من المنظمة ويوصف علي مراحل من 1- الي 10 المرحل الوليمن 0-4 يحسب من نوعية جيدة ومن 4-7 يحسب من درجة متوسطة ومن 7- الي 10يحسب من درجة المتقدمة. وغالبا ما يتعايش درجات متعددة من سرطان البروستاتا في نفس الوقت وهذا من الدرجا المتقدمة (4+3-7+8 وهكذا.

التدريج

تفرز الأورام الكبسولة البروستاتا، وهي متاخمة لخصيتين تخطي القفز مع انطلاق المحلية مع الأسئلة التي يتعلق بها يمكن فحص الموجات فوق الصوتية عبر المستقيم والصور الرقمية المستقيم تساعد في هذا الصدد .

الرنين المغناطيسي Endorectal (MRI) والتصوير، والتي تقتصر على المعلمات المتوفرة التي تصيب القرار يمكن أن يتم في المرضى ذات الخطورة العالية لانتقال إلى الغدد الليمفاوية، ومشاكل العظام تحتاج إلى أن تكون مضيئة PSA من 15 نانوغرام / مل تحت الحالات الشديدة هذه المشاركة هي نادرة من هذه المجموعة. ولا يتم ذلك في اختبارات التقييم القياسية الذي ينبغي القيام به ولكن قد تكون هناك حاجة في اختياره النهائي لعلاج الحالات حسب الاختبارات..

العلاج

سرطان البروستاتا، في مرحلة الاولي

يمكن االمعيشة لمدة 10 عيشة طيبة حينما يعالج العضو معالجة جيدة وذلك بالتسبة 70-80% و في الحالات التي توجد فيها الحد الأدنى من انتشار الهيئات المحلية خارج نفس يكون المعدل حوالي 75٪.

وخيارات العلاج هي استئصال البروستاتا والعلاج الإشعاعي في هذه المرحلة . الخيار الاول هو جراحة استئصال البروستاتا، وفقا للحالة العامة، والعمر المتوقع في المرضى هو أكثر من 10 سنوات وتكون معدلات البقاء على قيد الحياة أعلى من العلاج الإشعاعي. اما العلاج الإشعاعي أشعة من خارج الجسم وإدخال البذور المشعة في البروستاتا فلها أنواع متعدد.

استئصال البروستاتا الجذرية

تتم إزالة البروستاتا البول عن طريق مجرى تماما جنبا إلى جنب مع الخصيتين يتم توفير المثانة البولية مرة أخرى استمراريا. الجراحة المفتوحة وطريقة الجراحة الروبوتية يسببان المشكلة الكبيرة في المدى الطويل. ويبقي مشكلة سلس البول بالنسبة 3 ٪ في بعض الاحيان. و كذلك يبقي مشكلة سلس البول بالنسبة 20-15 ٪ في سلس الإجهاد (الوقوف، السعال، يجهد) يتم الإبلاغ عن وقوع حوالي 15-20٪ يعني ان سلس البول يعتمد علي تجربة وقدرة الجراح الذي يقوم بمعالجتها عن طريقه الخاص.

ان الأعصاب للتشريح البروستاتا من الجانب يواجه ملتصقة بالقرب من الاعصاب التي يوفر القدرة على الانتصاب (عجز) و يوفر تصلب غمد النخاعين. خلال العملية ويحصل عدم القدرة على الانتصاب ذلك عن طريق القطع اثناء العملية الجراحية. يمكن الحفاظ على الأعصاب من الوظيفة الجنسية واستمر تدفق المريض المقدمة في الحالات عدم إمكانية انتشار خارج الكبسولة البروستاتا. يمكن توفير ضمان الاصطناعية القضيب في المرضى الذين يعانون من العجز الجنسي بعد العملية الجراحية عن طريق وضع (شريط السعادة) لاستمرار الحياة الجنسية..

علاج سرطان البروستاتا في المرحلة المتقدمة

يفهم سرطان البروستاتا في المرحلة المتقدمة من انتشارها في العظام في الاغلبية . ويطبق علاجه عن طريق هرمون الذكورة في إجراء الدورة الدموية للقضاء. 90٪ من هرمون الذكورة المحرز في الخصيتين. تكفي إزالة كلا الخصيتين للخصي . تأخذ النتيجة في أقرب وقت في مدة يوم أو يومين فقط. يمكن المعالجة عن طريق العيادات الخارجية خارج المستشفى بتطبيق إبرة لتخدير المنطقة الإقليمية يتم إمن خلالها القيام به بسهولة بطريقة غير مؤلم. رخيص و هي وسيلة سهلة وموثوق بها ومضمنة ومقبول من قبل المرضى.