ضعف الانتصاب (العجز الجنسي)

ما هو العجز؟

يسمى العجز اذا لم يمكن ولوج الجهاز الجنسي لدى الذكور إلى الجماع كافية للسماح الأداء الجنسي مرضية والحفاظ على عجز مستمر إلى تحقيق الانتصاب "في هذه الحالة يمكن تعريف" عدم القدرة على الانتصاب أو عدم القدرة على الانتصاب سيكون علي وجه أكثر دقة في وصفه. زيادة احتمال الضعف الجنسي لدى الرجال تواجدا كلما تقدمنا في السن. وان مشكلةعدم الانتصب يري بين 10 و40% في السن 40 ويزداد في السن 70 50-80% . في الدراسات المؤسسية التي أجريت على نطاق واسع في تركيا فان نسبة الإصابة من عدم القدرة على الانتصاب في جميع الفئات العمرية فوق 40 عاما تصل الي 69.2٪ في المتوسط

لماذا يتطورالضعف الجنسي لدى الرجال؟

التصلب :يتطور من العنصر البشري بالتعاون مع الأعصاب والأوعية الدموية تطوير. اثارة القضيب تتكون من النخاعي و إعادة شحن الحدث وعدد من المواد الكيميائية مع استلام إشارة من سطر داخل القضيب مع الدم عن طريق توسيع الهياكل الاسفنجية . ومن هنا يبدا تعطيل تدفق بمنع انتقال العصبية (إصابة العصب في الجراحة وحالات أخرى مماثلة) لعلاج الأمراض . واهم من ذلك حتى في معظم الأحيان لمنع التعبئة من الدم عن طريق اضطرابات توسيع الأوعية الدموية (تصلب الشرايين، والسكري، وارتفاع ضغط الدم). هي الأمراض الرئيسية الأخرى والتي يمكن أن تسبب مشاكل في الانتصاب .

من هو الاكثر عرضة للخطر؟

اولا وقبل كل شيء، من كان عنده ارتفاع الكولسترول، وارتفاع ضغط الدم، والسمنة، والتدخين، وقلة النشاط، والأشخاص ذوي عوامل الخطر القلبية الوعائية . ويحسب من المخاطر الكبيرة الوزن الزائد؛ زيادة في حجم وتركيب المشاكل حول السرة على وجه الخصوص.ويحسب مرض السكر من اخطرها وان ضعف الانتصاب غالبا، وتصلب الشرايين هما مؤشرا المبكر لمرض السكري. وكذلك، أولئك الذين يعانون من اضطرابات عصبية، اضطرابات هرمونية وتلف الأعصاب من سبق عندهالعملية جراحية غير ناجحة هم أيضا عرضة للخطر.

ما هو نوع من الاختبار في المرضى الذين يعانون من الضعف الجنسي عند مجئهم الي الطبيب ؟

يجب اولا الاستماع للمرضى عند تقييم المرضى الذين يعانون من ضعف الانتصاب ان المشكلة في العديد من المرضى ليست عضوية، بل نفسية، أو قد يكون ذلك حافزا في العلاقات الثنائية الاستماع لمريض بعناية واتخاذ الإجابات اللازمة على الأسئلة اكثر فائدة من الاختبارات غالبا. هذا وسوف يتبع الطبيب الفحص الشامل على الجسم، مثل مرض البايرونيس كمرض الثانوية التي يمكن أن تسبب ضعف الانتصاب من شأنه تحصل فكرة عن المريض. ا لى جانب ذلك، اذا لم يتم القياسات في غضون 12 الاشهرالماضية فلابد قياس مستويات وصوم الجلوكوز في الدم، والكولسترول، وهرمون التستوستيرون الذكور (مستويات هرمون تستوستيرون بيولوجيا وخاصة) SHBG (هرمون الجنس ملزمة الجلوبيولين) . يمكن ان يبدا باختبارات متقدمة وذلك بعد إ التقييم الأساسية من التجارب السابقة. فيما بينها، والأكثر استخداما على نطاق واسع من الاختبار هو القضيب الاصطناعي وتتصلب الشرايين الرئيسية التي توفر تدفق الدم في القضيب بعد الموجات فوق الصوتية دوبلر و إبرة . هذه الاختبارات تعطينا معلومات قيمة عن وظيفة القضيب.

لا بد أن يركز علي عوامل الضعف الانتصاب قبل الانتقال إلى معالجة الادوية.

الإقلاع عن التدخين، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، والبدء في انقاص وزنه، يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في العديد من المرضى. وقد أجريت هذه التغييرات في الناس في منتصف العمر، وحتى سنتين إجراء هذا التغيير في مثل هذا الوقت القصير يتم تخفيض مشاكل الانتصاب مستوى 70٪ الذين لديهم مقارنة بتلك التي لم أجريت هذه التغيرات في الناس في منتصف العمر. هرمون (التستوستيرون) انخفاضا من الذكور في القيمة المضافة يمكن تحريرها مع هرمون مكملات. على الرغم من التحسن نمط الحياة في المرضى الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب الذي استمر الدواء يؤخذ عن طريق الفم وذلك كخطوة أولى. تشكل أساس الدواء . . PDE5 عن طريق الفم هو المانع . فياغرا (الفياجرا)، علاج الحالة (يفيترا) و (سياليس) هي وجوه الجماعة المألوفة. وجوه الجماعة المألفة هو : فياغارا (الفياجارا), فاردينافيل, تادالافيل. على الرغم من أن هذه الأدوية لا توفر تصلب الخاصة بهم بشكل كبير في التحفيز الجنسي (المرئية عن طريق اللمس) التي يسببها تصلب طفيفة جدا. بهذه الطريقة، فعالة في ضمان التعادل أكثر تأهيلا و في وقت أقصر من خلال إطلاق الجنسية الآثار الطويلة الأجل. جزيء التي سيتم اختيار جنبا إلى جنب مع المريض والطبيب التوقعات الصيدلانية والأدوية آثار جانبية، ومناقشة تقرر فريدة من نوعها. ينبغي أن يتوقع 50-80٪ من النجاح الشامل للدواء.

ماذا يحدث اذا لم يستجب علي معالجة الضربة؟

ما هو القضيب تعويضات (السعادة بار) ؟

العلاج عن طريق الفم ليست هي الحل أمام خيارات علاج متعددة. أولها علاج الانسان نفسه مثل تطبيق البروستاجيلاندين فينتولامين)E1 الانسولين في مرض السكر أن تطبيق علي داخل قضيبة ( بابافيرين علي طويل المدي غير قابلة.يسترشد المرضي الي عملية شريط السعادة الذين قد يكون الخط الثاني غير الناجح. أساسا، نوعان من النماذج المتاحة، بما في ذلك مرنة وقابلة للتوسيع.لو عند المرضي قدرة أو ا محدودة الاصطناعية، أو ا رتفاع تكلفة يمكن اختيار بدلة ملاءمة عليه, مثل بدلة المرنة, قريب الي طبيعة الحال, لكن قد يكون واضحا تحت الملابس ونموزج بدلة نفخ مناسبا علي الريض. لدينا عيادة المسالك البولية CETAD (التعليم الجنسي وجمعية البحوث) مصدقة بدعم من الطب النفسي في كل خطوة من المهنيين لدينا للمرضى الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب يقدم التشخيص عالية الجودة والعلاج.