الصدري (الصدر مصنوعة) ضربات القلب: يتم فحص المريض من خلال وضعه علي جانب الايسر الصدري (الصدر مصنوعة) ضربات القلب من جدار الصدر بعد وضع الجيل عليه. هذه العملية هو نوع من الفحص بالموجات فوق الصوتية. وفي هذه الطريقة، يتم فحص جدران القلب، صمامات القلب، الأوعية الدموية الكبرى. تم تنفيذ هذه العملية من قبل أطباء القلب شخصيا وتقييمها. لا يتعرض إلى أي الأشعة السينية. يمكن تطبيقها علي الناس من جميع الأعمار بدون أي آثار جانبية. يمكن تقيمها خلال هذه العملية من القلب صمامات وظيفة، وضيق في أسباب التنفس، وأسباب الإغماء، قلب إيقاع أسباب الاضطراب، إذا مرت احتشاء حاد عضلة القلب (موت عضلة القلب)، وفي بعض الحالات الشديدة تضيق الشريان التاجي هي ( موت عضلة الأوعية الدموية ) .

المريء ضربات القلب

هي تقنية مشابهة المنظار وهذه الطريق أفضل بكثير ة ، يمكن تقيم مساحات الفحص بين الخلايا في القلب، صمامات القلب لان الرئتين ليست في الداخل البرنامج. وبعض الحالات يتم فحص الصدروتطبيقها حتي حالة سيئة للغاية .

مطحنة فقي (اختبار التمرين)

هي اختبار مرض الشريان التاجي في الكشف، القدرة على ممارسة الرياضة في تحديد مرض الشريان التاجي المعروفة، مع الشيكات الروتينية وارتفاع ضغط الدم مع الجهد المبذول من التغييرات في ضغط الدم وعدم انتظام ضربات القلب رصد العلاقة على ممارسة المستخدمة . يتم هذه إجراء الاختبارات تحت إشراف ممرضة وأطباء القلب من ذوي الخبرة. تسارع وفقا لقواعد معينة وزيادة المنحدر ECG المستمر للمريض والحزام الذي يمتد على قياس ضغط الدم العادية مصنوع.

الإجهاد تخطيط صدى القلب

هو تخطيط صدى القلب الإجهاد، أساليب ممارسة أو مع الأدوية التي تسريع معدل ضربات القلب هو ممارسة تخطيط صدى القلب. يتم تخطيط صدى القلب وممارسته، اختبار في التطبيق على الفور ومباشرة بعد التمرين. يتم حفظ دراجة اختبار التمرين في كل مرحلة من التمارين وكذلك صور تخطيط صدى القلب . وكذلك يتم تنفيذها باستخدام العلاج ضربات القلب الإجهاد في ممارسة اختبار عن طريق الوريد لزيادة معدل ضربات القلب وانقباض مع زيادة الجرعات على فترات زمنية محددة.

يطبق في المستشفى الدولي قسم لأمراض القلب، واضطرابات إيقاع التحقيقات ذات الصلة كما يلي الكهربائي (ECG) يتم تنفيذ هولتر رصد، حدث مسجل حلقة مسجل، الخيمة الجدول (لوحة المنحدرة)