القسطرة القلبية وتصوير الأوعية التاجية

ويسمى شرايين تغذية الأنسجة العضلية الخاصة للقلب بالأوعية التاجية وعلى الرغم من اتخاذ تدابير وقائية، مما يشير إلى أن تضيق في الشرايين التاجية أو ما إذا كانت هناك شكاوى في مرحلة ما قبل الاختبار ) اواختبار التمرينstresekokardizograf، واختبار الثاليوم، الخ) ويتم تحديد درجة تضيق الموقع فيما اذا كان هناك قسطرة القلب غير طبيعية وأجري تصوير الأوعية التاجية إذا ثبت الحرجي للعلاج تضيق الخيارات الدعامات فانه سيخضع لعملية جراحية، وقد يكون قسطرة بالون. يتم تطبيق الفخذ (الشريان الفخذي) والمعصم (الشريان الكعبري) بأمان و بالإضافة إلى ذلك،يمكن ايقافه بعد الاختبارات التي أجريت في المستشفى على الفخذ من أجل الحد من مضاعفات النزيف مقارنة بالماضي من هذه المنطقة آمنة تماما وغير مؤلم باستخدام طريقة جديدة

بالون القسطرة- زرع دعامات

بعد كشف القسطرة في المختبر ، يتم وضع بالون في الإناء و أو فتح عملية الدعامة من تضيق في الأوعية التاجية . ويكون تحت المراقبة ليلة واحدة وفي حالة عدم وجود مضاعفات يمكن تصريفها ويمكن أن تعاد إلى أنشطتهم السابقة في وقت قصير .

مبادرة نوبة قلبية (في خلال؛ الطوارئ التاجي بالون ومبادرة الدعامة.

يمكن المفاجئ مع انسداد الشرايين التاجية المغذية التي يرتبط الأنسجة العضلية للقلب . ولاجل ان يقلل هذا الضرر أ على الأقل باستعمال سيولة الدم في حالات الطوارئ (التخثر) أو المخدرات قسطرة البالون والدعامات التاجية . من الممكن فتح المرضى الذين يعانون من احتشاء عضلة القلب 24 ساعة في حالة ملامسة الأوعية التاجية المتعسرة أو المغطي للبالون قسطرة والدعامات . يتم مراقبة هؤلاء المرضى في وحدة العناية التاجية حتى يصبح مستقرا مرة أخرى.

YRIA و يتم تنفيذ إغلاق بعض من أمراض القلب للأطفال الخلقية ثقب القلب من القسطرة بواسطة الأسلوب في عيادتنا .

طريقة إغلاق القسطرة من الثقبة البيضوية البراءة من خلال:

الثقب الذي ينتج عن عدم كفاية إغلاق في الجدار الفاصل بين الأذينين الأيمن والأيسر من القلب بعد الولادة و كان من المفترض لإغلاق صمام في اسلوب الغشاء . حضور PFO يمكن الآن فتح والدم الاتجاه المتبادل من كلا الأذينين لدي السعال، العطس، اجهاد، مثل زيادة في حالات صمام الضغط داخل الصدر. الدم المارة في نظام التصفية في الرئتين من الأذين الأيمن إلى الأذين الأيسر عن طريق PFO الجسيمات الصغيرة في تجلط الدم إلى الدماغ والأعضاء الأخرى يمكن أن يسبب السكتة الدماغية على نحو متزايد واحتشاء عضلة القلب في الأجهزة. كذلك تسبب هذه الثقوب من السكتة الدماغية عند وجود أحداث أو العلاج المضاد للتخثر (تمييع الدم) ليس من الممكن في بعض الحالات بطريقة مشابهة لتصوير الأوعية في المستشفى التابع لنا يمكن أن تغلق من قبل المتخصصين لدينا.

الباطارية الموقت للقلب

وفي بعض الاحيان قد يحصل التباطؤ الشديد في حالات كتلة القلب أو معدل ضربات القلب ا فقد تصحح بنفسه. يمكن ادراج مثل تصوير الأوعية من خلال الفخذ أو الوريد الرقبة للحفاظ على إيقاع المريض حتى الشفاء واستئناف حياته بطريقة.