يقدم المستشفى الدولي قسم الأعصاب، الخدماتوالتشخيص في علاج الأمراض العصبية والدماغ للأطفال و الكبار والعضلية مستفيدا من التكنولوجية الحديثة.

يوجد في قسم علم الأعصاب؛ الأعصاب العامة، والصرع، والصداع، وآلام الظهر، والتوتر الأوعية الدموية، واضطرابات النوم، والدوخة والتوازن واضطرابات الحركة باركنسون، وكذلك يقدم الخدمات في تشخيص أمراض الأعصاب والعضلات الطرفية، والأمراض المرتبطة الخرف، ومرض الزهايمرالمتعددة و التصلب وغير ذلك من العلاج و العمليات ذات الصلة. وهناك وحدة طبية مركبة من قسم الأعصاب، الأشعة والدماغ كل يعمل مع قسم الجراحة العصبية .

في تشخيص وعلاج الصرع على المدى الطويل الفحص الفيديو EEG، أجريت بالرنين المغناطيسي، PET-CTنقدم الاختبارات وذلك لاجل تشخيص وعلاج الصرع اما التشخيص والفحص في مثل التنميل في اليدين والقدمين، مما يؤدي في و تقييم خلال ذلك اعتلال الأعصاب وأسفل الظهر، الرقبة EMG الحالات المؤلمة مثل الفتق

التصوير المقطعي أو بالرنين المغناطيسي MR والتصوير، وتخطيط صدى القلب، مثل فحص دوبلر للمرضى خارج القحف، وهذه النتائج تسهم في المتابعة وعلاج المرضي. يتم المتابعة والعلاج تنفيذها في وحدة العناية المركزة مثل غيبوبة، والسكتة الدماغية التدريجي، النوبات المتكررة في الحالات الشديدة، والامراض التي تهدد حياة مرضانا.