عيادتنا، ليست منحصرة في معالجة مشاكل صحة الفم والأسنان فقط بل تقوم ايضا بتقديم مختلف الحلول في جماليات الفم والأسنان. ونحن قادرون على توفير ابتسامة جديدة للمرضى من خلال طرق التبييض وترتيبات اللثة والتاج الخزفي والتغليف.

خزف الزركونيوم

هو المنتج الذي يملك أعلى مستويات الجودة التي تم التوصل اليها لغاية هذا التاريخ لتوافقه النسيجي وطبيعيته ومتانته وجماليته التي هي من المتطلبات الأساسية لطب الأسنان. يستخدم الزركونيوم بدلا من المعدن كبنية تحتية في هذا النظام باعتباره سبيكة بيضاء يملك جميع الميزات المطلوبة مثل الجمالية والمقاومة الميكانيكية والمظهر الطبيعي والتوافق البيولوجي. يفضل الزركونيوم في عيادتنا وبكامل الثقة لكونه قوي ولإمكانية استخدام خزفيات بنيته الفرعية في الأسنان الأمامية لتكون جمالية بما يكفي واستخدامه ايضا في الأسنان الخلفية.

غلاف الصفائح الخزفية

غلاف الصفائح الخزفية هو اسلوب داعم للعلاج ويمكن تطبيقه بنجاح من اجل تغيير أبعاد السن وشكله ولونه. ويتم لصقه على سطح الأسنان الأمامية للفرد من اجل إخفاء تصبغات الأسنان السيئة أو من أجل تغيير شكل السن وهو مقاوم لتصبغات الأسنان التي قد تتكرر مرو أخرى. والسبب الأكبر في الإختيار له هو لمزاياه في نفاذية الضوء وإزالة المواد الغريبة الى الحد الأدنى. وهذا النوع من الخزف كما هو الحال في تيجان الخزف الكامل يستجيب الى فلاشات التصوير أو ضوء النيون وكأنه سن طبيعي ولا يمكن تمييزه عن الأسنان الحقيقية.

تبييض الأسنان

من خلال عملية تبييض الأسنان يمكن التخلص من تغيرات اللون الناشئة في بنية الأسنان التي تسبب المظهر السيء والتي لا يمكن التخلص منها عن طريق التنظيف السطحي مثل تنظيف الأسنان بالفرشاة أو تنظيف التكلسات الناشئة على الأسنان. ويعطي البياض الدائم دون الإضرار بالأسنان.

ناك نوعان من اساليب التبييض. أساليب التبييض في المنزل وأساليب التبييض في العيادة. يمكن الحصول على ابتسامة جميلة وعلى تبييض مرضي من خلال إجراء التبييض للأسنان. وينبغي أن تطبق عملية التبييض حصرا تحت الإشراف المهني.