اكبر المشكلة شيوعا هي مشكلة المفاصل في ركبنا. لماذا هي؛ وهما أطول عظام المفاصل من جسمنا والكثير من الحركة والعظام هيكل ضحلة، الأنسجة الرخوة ويتعرضون ركبنا إلى أكثر الحمل من المفاصل الأخرى. تصبح أكثر من ذلك بكثير المثبتة في الأنشطة الرياضية وضرر الغضروف في الأنسجة، والمسيل في الغضروف المفصلي، وتمزق الرباط في الدليل الذي يضعف الألم الركبة، وتورم، وأكشاك وتعطل تحدث. ليس الألم في الركبة ليس الألم في الركبة صحية، وغير مؤمن أو غير منتفخة

يتم التعامل باستبدال الركبة في حالة التهاب المفاصل في الركبة الذي لم يستجيبوا للعلاجات الأخرى . وفي هذه الحالة يقطع ثلاث عظام في بدلة مفصل الركبة من استئصال السطح المفصلي ويغطي هذا السطح مع الأجزاء بالمعدنية البلاستيكية.

واستبدال الركبة هو الحل النهائ وخيار جيد في المرضى الذين يعانون من أعراض متكررة و التي لم يستجب العقاقير الاصطناعية، والحقن داخل المفصل ولم يستجب العلاج الطبيعي والإرشاد من عملية جراحية في الركبة بالمنظار قد سبقت من قبل وكذلك لم يكن يحتاج إلى إجابات على العلاج البديل أعلاه من المرضى الذين يعانون من مشاكل في الركبة . أن بدلة قد يطيل عمرها الي 20-25 سنة من العمر ولهذا لقد صارت استبدال الركبة بديلا مهما لاجل جعل مفهوم مستوى المعيشة علي وجه افضل لاستمرار الحياة الافضل . لابد من محاولة علاجات أخرى علي الاشخاص الذين تقل أعمارهم عن 55 يجب أن يحاكم هذه الأساليب حتى وصل أعمارهم بين 55-65 قد يكون من المفيد لغيرها من أساليب العلاج. كما يمكن تطبيقها بسهولة علي الاشخاص الذين وصل عمرهم فوق 65 عاما . الأسئلة الشائعة في الركبةالاصطناعية هي كم عمرها هنا الخصائص الشخصية للمريض؛ من حيث العمر والجنس والوزن ومستوى النشاط ،يمكن ان نقول بان البدلة قد تكفي في بقية حياة بدلة وأن يقال 65 سنوات لتكون قادرة على التعامل مع الحياة في أنثى وزنها تحت 70 كجم. يمكن الحصول علي حياة غير مؤلم تماما ومليء ظيفة الركبة لمدة20-25 عاما ويتم الحصول في وقت الحياة تقويم مفاصل الركبة باستخدام التقنيات الحديثة، في أيد أمينة الركبة العادية، يوفر أربعة الأربطة والعظام وصلات مع بعضها البعض . قد تتدهور هيكل هذه السندات في التهاب المفاصل في الركبة.

تتم إزالة بعض التطبيقات من هذه الروابط مع السطوح المشتركة ويتم استبدال الأسطح الجديدة . . مفصل الورك ومفصل حيث الحوض؛ لها دور كبير مؤثرا في العمل في صحية، والوقوف والمشي والجري، ان مفصل الورك والتنمية الصحية مع العظام والأنسجة الرخوة حول في الوقت المناسب منذ الولادة قد تنكون غير مؤلم، مع حركات مفصل الورك التي تكون مفتوحة لتحسين نوعية الحياة. ان تنمية مفصل الورك الغير صحية الخلقية أو الكسور والخلع، والالتهابات، وهشاشة العظام، والأورام التي تحدث في وقت متأخر من وجود الفخذين يشع الألم في الفخذ، وتورم . تواجه المرضى مشاكل حركة المفاصل ويعرج محدودة . المشي مع العروج، وطول الساق والتناقض يسبب الألم في جميع أنحاء الفخذ، والحنان، وتورم في حالة المشترك للحركة. ويمكن أيضا أن تتحسن مثل التشخيص المبكر وعلاج المرضى الذين يعانون من أعراض المريض . يتكون مفصل الورك الاصطناعي من جزئين رئيسيين السكنية التي تقع داخل الحوض (الجزء الحقي)، والتي توضح أن يتم إدراجها في قسم الرأس وعظم الساق (الفخذ) يتم وضع الفولاذ والتيتانيوم أو ما شابه ذلك مصنوعة من سبائك هذه الأجزاء اثنين من بدلة جاهزة في العظم. من المهم للغاية ربط المواد التي يمكن أن تبقى بشكل آمن عن طريق العظام للغاية

اليوم، يتم استخدام طريقتين مختلفتين لتحقيق ذلك الطريق الاول هو اسمنت العظام (ميثاأكريلات) مع مساعدة من بعض مواد حشوو يسمى الهدف صارمة لتحسين التماسك. الطريقة الثاني بالتوازي يعني بدون الاسمنت وذلك بعد تطور العلوم في هندسة المواد، وهذه الطريقة لها الاولية في السنوات الأخيرة. حيث يتم تغطية السطح الاصطناعية من تقنيات مختلفة للتغلف بدلة العظام مع الرابطة . وبالتالي يمكن ان تكون العظام الاصطناعية مرتبطة مباشرة دون استخدام اي مواد أخري. سيتم وضع استعداد آلية مشتركة بين العظام البدلة. جامدة للغاية ومقاومة البلاستيك (البولي إثيلين) والسيراميك لها زيادة هشاشة زلة و أحيانا يستخدم السطوح المعدنية لها نفس الخصائص للتخلص من وظيفة مشتركة لتوفيروظيفة المفاصل .