يتم في قسم جراحة الدماغ والأعصاب (الجراحة العصبية) في Kolan British Hospital ، تقديم خدمات التشخيص والعلاج من خلال مبادرات جراحية بالتكنولوجيا المتقدمة بما في ذلك أورام الدماغ التابعة لآمراض الدماغ والحبل الشوكي وعمليات جراحية في الدماغ في مرحلة الطفولة وجراحة العمود الفقري وجراحة الأوعية الدموية والجراحة العاجلة للخصر والرقبة وجراحة الصدمات للحبل الشوكي وجراحة الأعصاب الطرفية والجراحة العاجلة لصدمات الرأس وعلاج فتق الظهر والرقبة.

تعمل وحدات الأعصاب والتصوير الشعاعي العصبي وجراحة الأعصاب والطب النفسي في قسم جراحة الدماغ والأعصاب بالتنسيق مع الأطباء المختصين في مجال عملهم.

يتم توفير التشخيص المشترك للأمراض العصبية (الصرع والسكتة الدماغية بسبب تصلب الشرايين وقشعريرة البرد والشلل في الوجه وآلامه والنزيف في الدماغ).

تتابع Kolan British Hospital التطورات التكنولوجية وتقوم بوضع التشخيص الصحيح من خلال الأختبارات الكهربية واختبارات التصوير المتقدمة مثل التصوير المقطعي (BT) وتقنيات التصوير بالرنين المغناطيسي الشاملة (MR) التي تستخدم في تشخيص الأمراض الجراحية والطبية للجهاز العصبي والدماغ.

يتم في غرفة العمليات لدينا إجراء العمليات الجراحية الدقيقة للدماغ والأعصاب بنجاح باستخدام العناصر الأساسية مثل المجهر الجراحي والشافطة بالموجات فوق الصوتية.

يتم تقديم أعلى معايير الخدمة لمرضى العناية المركزة في " وحدة العناية المركزة " بعد العملية الجراحية.