عملية تجميل الأنف

تجميل الأنف: هو عملية جراحية لاعادة تشكيل الأنف والتكوين. الغرض منه هو جعل أفضل الفنية والجمالية لتجميل الانف. وفي نفس الوقت يمكن تصحيح الانحراف الذي تشكل عائقا للتنفس في الجزء الأوسط من انحناء العظام الأنف (الانحراف) بالتزامن مع جراحة تجميل الأنف .

الهدف من عملية تجميل الأنف هو جعل الانف الأنسب للوجه. و تؤثر الأنف المملوكة على نجاح العملية اضافة الي العملية الجراحية على الأنف الحالية. يعني وستحدد نسبة النجاح, سماكة الجلد الخاص بك، وركاكة شكل القائمة الغضروف ,التئام الجروح وجراحة الأنف التي قد سبقت. والهدف من ذلك هو عدم جعل الأنف على وجهك التي ليس لها العلاقة . لهذا السبب فان الأنف الجميلة لن تحل المشكلة لوحدها. ان صناعة انسب الأنف على وجهك تعتبرمن النتائج الأكثر نجاحا. ومن الخطأ ان تأخذ العينات من انف الاشخاص آخرين لتقديم طلباتك. وتحسب العملية الجراحة ناجحة اذا تتنفس بشكل أفضل مما كان عليه قبل الجراحة وان لا تظهر من الخياشيم اثرمفرط بعد العملية، وعدم فقدان جراحة العظام سقف تعطي الانطباع الأنف.

ان الجراحة التجميلية هي الأكثر شيوعا في العالم هي الجراحة تجميلية للانف. لا يتجاوز مدة العملية ساعتين يمكن مشاهدة الاورام والاحمرار بعد العملية الجراحية زائدا او ناقصا وذلك حسب نوعية العملية المستخدمة . ستري داخل انفك اسفنجة خاصة وذلك للتنفس وأن يحيط انفك قليل من الجص خارج انفك حينما تستيقظ من العملية .لم يستمر الام فيما بعد العملية الجراحة بقدر ما يخشى. هذه الفترة تمرمريحة جدا مع اخذ مسكنات الألم بسيطة. لقد يفارغ داخل الانف أفرغت بعد يومين من العملية ويعاد نفسك إلى وضعها الطبيعي.

التجميلية

هي الاسم يطلق علي جراحة تجميلية لتصحيح مظهر دلو من الأذن . كما ان الجراحة التجميلية تصحح بشكل كبير الأذن البارزة على النظر ويسمى في لغة الشعب اذن مغرف ، ويمكن أن تكون لها اساب مختلفة مثل سبب خلقية أو بسبب الصدمة أو صورة مشوهة من الصيوان وشحمة الأذن. والتي يمكن إعادة تشكيل. الأذنين، وخاصة خلال مرحلة الطفولة. وجدير بالذكر بان لها الجوانب الاجتماعية والنفسية السلبية لأطفال الذين يدخلون المدرسة و الحضانة، واماكن العامة، وغيرها من وسائل الاعلام الاجتماعية و يتعرض للاستجابة وحشية والنقد والاستهزاء والعزلة، واحترام الذات. كما يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في تنمية الشخصية؛ اضطرابات التواصل، وفشل المدرسة و أن تؤدي إلى انخفاض في تقدير الذات. ولذا فان انسب الوقت بالنسبة العملية تجملية للاذن هو ما قبل الدراسة. قد تكون هناك حاجة للبالغين وجهة نظر يمكن أن ينظر إليه وذلك للتخلص من الشعر المطول على آذانهم ويكون مريحا في قطع الشعر قصيرة . أو الجراحة التجميلية على أساس على أنه وضع غير مؤات في الوسائل الاجتماعية. . يتم تطبيق عقال الرأس ليلا ونهارا لمدة اسبوع يتم تطبيق عقال الرأس ليلا فقط خلال الأسابيع المقبلة. يرجع الاولاد الي مدارسهم والكبار يذهبون الي الي عملهم مبكرا.

تطبيق البوتوكس

البوتوكس هي السموم المستمدة من البكتيريا والتي تمنع تحفيز العصب العضلات و يستخدم عادة لمنع تقلصات العضلات غير الطوعي. كذلك تطبيق في الجراحة التجميلية بنجاح ويعطي نتائج جيدة.

الانتماء الي تقليد العضلات واستخدامها في التعبير من أهم اسباب الحصة في التجاعيد في الوجه . تظهر التجاعيد وخاصة في المراحل الأولى من ترهل الأنسجة، وخاصة قبل بدء نشاط العضلات . ان تطبيق البوتوكس خلال هذه الفترة تشل عضلات الوجه مؤقتاوتصحح أو يمنع تكوين التجاعيد. تطبيق مخدر موضعي وفعال بعد وضع كريم على الوجه و الألم قليل جدا لأن إبرة رقيقة جدا

قد يبقي أثر قليل جدا حول مكان الابرة بعد تطبيق الابرة من بعض كدمات صغيرة وتورمات ولكنها تتحسن تماما من خلال 1-2 أيام . ولابد من مرور اسبوع واحد علي الاقل لكي تكون المخدرات فعالة في العضلات . يستمر تأثره لمدة 4-5 أشهر. ولذا يجب من التكرار بعد 6 أشهر.

ان تكرار الحقن المستخدمة يعتمد على قوة العضلات وبالتالي سوف يقلل التجاعيد وتمدد الوقت اللازم وذلك بسبب استخدام المخدرات من جديد. بالإضافة إلى ذلك، فان عدم فعالية العضلات بعد المعالجة تباطأ التجاعيد المرتبطة بالعضلات وآثار الشيخوخة من الجلد.