الأورام الحميدة من الحبال الصوتية

سلك الصوت لقمة سائغة

عموما، صوت من الصدمة الحادة (مثل الصراخ)، تليها نزيف تحت ظهارة من الحبال الصوتية التي وضعت في أعقاب الآفة. هو دائما تقريبا من جانب واحد. ينظر في الغالب في الرجال في منتصف العمر. يخلق شكوى من بحة في الصوت. و العلاج هو الاستئصال الجراحي.

الصوت سلك العقيدات

هو الاصابات حميدة الذي يسبب الصدمة الصوت من نتيجة الخاطئء من التقنية. عادة معظم الحبال الصوتية في اتصال مع بعضها البعض وتقع 1/3 أمام-2/3 على الظهر والمفاصل هي الوجهين. و تسمي أيضا المطربين العقيدات. يستخدم صوته باعتباره الفئات المهنية أكثر شيوعا (المعلمين، وبصوت الفنان، السياسي، مثل الانحرافات المعيارية). يخلق شكوى من بحة في الصوت. أول العلاج علاج النطق. اذا لم تستجيب علاج النطق سوف يكون الاستئصال الجراحي.

الملامسات الورم الحبيبي و التنبيب الورم الحبيبي

ينظر الإتصال الورم الحبيبي لدي الرجال عادة في منتصف العمر. أسباب هذا المرض أكثر وظيفية, يعتمد علي الصدمات النفسية المزمنة بالتالي يتوافق مع عقيدات الحبال الصوتية المرأة. إذا التنبيب الحبيبي, يظهر التنبيب الرغامي ( أنبوب التنفس وضعها في الفم خلال أنبوب التخدير العام) بعد أسابيع قليلة. يخلق شكوي من بحة الصوت. علاج أول هو علاج النطق, إذا لا تستجيب علي العقيدات المتليفة سوف يتم علاج الاستئصال الجراحي.

الخرجات الحبال الصوتية

المصلية و المخاطية هي الخراجات رقيقة الجدران تقع تقريبا في حدود الرايكنة ( تحت الغشاء المخاطي الحبال الصوتية) , استقر ىقليلة في عمق العضلات. مسئول في المقام الأول اعاقة الغدد المخاطية قبل المسببات. يخلق شكوى من بحة في الصوت. العلاج هو الاستئصال الجراحي.

أسلاك الصوت الحليمي ( بابيلون ) و أحداث الورم الحليمي

يعتقدون الباحثون أن مسئول أنواع فيروس الورم الحليمي البشري 6 و 11 في المسببات. غالبا ما يحدث في الرجال منتصف العمر. يعتبر اصابات السابقة للسرطان مع معدل سبب انحطاط يصل الي 20%. سوف يشكون من بحة في الصوت. لفتح تحسين نوعية الصوت و فتح الممرات التنفسية قد يجب العملية الجراحية. ليس هناك علاج واحد التي تم الانتهاء. الطريقة الأكثر فعالية لعلاج التيخير الجمهور ببابيلون . كما تم الإبلاغ عن فوائد العلاج الانترفيرون النظامية. CO2

خلل التنسج

تلك طلوان (بيضاء، ملاعب المخاطية سميكة)، فرط (تتفاوت في اللون من اللون الرمادي إلى اللون الأحمر في المخاطية تكون خشونة، سماكة) هو أكثر شيوعا لدى المدخنين والتهاب الحنجرة المزمن. ينبغي أن فحص تشريحيا لأن ظاهريا يحمل الورم الحبيث. هؤلاء المرضى نظرا لخطر الخباثة يجب أن تبقى تحت السيطرة ثابتة.