يتم تعريف الدوار بشكل مختلف (العودة اللاتينية) فقدان الإحساس والحركة هي الدوخة من قبل كل مريض؛ الدوران في المكان، يمكن أن تعقد رأسي، ووضع قدمي هو الانزلاق، والانزلاق أثناء المشي وامراض جانبية، داخل رأس تخسر، يمكن وصفها بأنها عيون قاتمة. الدوار ليس مرضا، بل هو عارض من أعراض المرض.

نظام التوازن

هو ينطوي على عدد كبير جدا من النظام مثل الأذن الداخلية والعينين والجهاز العضلي والهيكل العظمي هذه كلها من عناصر هذا النظام. تبث المعلومات من هذه الأجهزة إلى المخ والمخيخ. هي واحدة من ثلاث قنوات الهلالية في الأذن الداخلية واثنين من الحويصلات متاحة. خلال هذه القناة السائل تتحرك في الطائرة 3 الابعاد في الفضاء، تبث موقفنا إلى الدماغ. هذا النظام 3 (الأذنين والعينين والعضلات والعظام) الذي يؤثر، جنبا إلى جنب مع دوخة من هذا الجهاز يمكن أن يؤدي إلى ظهور أعراض أخرى. والدوخة، وطنين في الأذنين بسبب الاضطرابات، والصمم، والضغط والامتلاء في الأذن، ومن المعروف التفريغ الأذن للكشف. ولكن العديد من المرضى متوفرة الدوخة فقط.

أسباب الدوار

أسباب الدوار يمكن عرضها في جزأين، مفصلين

الدوار الطرفي: المنشأ في الدوار هو الأذن الداخلية

  • الدوار الطرفي: الدوار هو السبب المنشأ الأذن الداخلية هومربوط بالكثافة في المجموع هو 100،000 17 التردد. الدوخة هي الاجل القصيرة (أقل من 1 دقيقة) وتحدث حركات في الرأس. تتحرك البلورات في القنوات الهلالية. ENG تسترشد مناورة التشخيص لا تزال يسجن البلورات في جيب الأذن الداخلية. (dixhall-بايك)على العلاج
  • التهاب العصب الدهليزي URTI (التهابات الجهاز التنفسي العلوي) بعد المشاركة في الأذن الداخلية. هي مرض مينيير في فقدان السمع، طنين في الأذنين والشعور بالامتلاء، والتي يمكن أن يستغرق فترة تصل الى 24 ساعة من حلقات الدوخة مصحوبة بالسوائل في الأذن الداخلية هو بسبب ضغط مرتفع. ويلقى باللوم على الإجهاد وتناول الملح. التهاب مزمن في الأذن الوسطى إلى الأذن الداخلية من انتشار (التهاب التيه) وهو ورم في الأذن الداخلية أو الأعصاب في أمراض الأذن الداخلية.

الدوار المركزي

والرؤية المزدوجة وثقل اللسان ويجوز أن يرافقه أعراض مثل الشلل أيضا ومشاكل الرقبة والدوار يمكن رؤيتها في أمراض جهازية .

كيف يتم تشخيص مرض الدوار

ويتم تقيم جود ثقب في طبلة الأذن عن طريق الفحص الجسدي من قبل الأطباء اولا اذا وجد خلل في طبلة الأذن الداخلية بعد التقييم يجب أن تجري بعض الاختبارات. إذا كان لديك مشاكل في السمع قياس السمع (اختبار السمع)، والركابي منعكس الاختبار، إذا كان لديك شعور بالامتلاء قياس الطبل (الأذن الوسطى اختبار الضغط) يجب أن يتم تنفيذ يجب القيام به في الأذن الداخلية للكشف عن الامراض

تخطيط كهربية الرأرأة (ENG)

أقطاب Korneoretinal يلصق حول مقلة العين ليتم حفظها في الجهاز ويستند على اختلاف المحتملة. يتم وضع المريض على نقالة وفي بيئة الداكنة حول العين و لصق الأقطاب الكهربائية يقوم الطبيب بفحص المريض على نقالة بعد تركيب مواقف نظارات وإعطاء حركات للرأس العين. يجلس المريض على نقالة بعد وضعه في نفس الحركة والتي لا تزال تسجل حركات العين. ويحاكم تحولات في عيون (رأرأة)و يتم تحديدها من خلال دراسة الأمراض المتعلقة الأذن.

علاج الدوار

اولا لابد علاج المرض الكامن بعد العثور على رموز الدوار اذا تم الكشف عن مشاكل في الأذن الداخلية (BPPV) من هذه البلورات فيحبس بلورات جيب مع المناورات المناسبة تستمر دوخة بينما كنت متصلا بمرض مينيير مع تقييد الملح حلقة من الدوار مع الأدوية تعمل على تقليل مطلوب من التردد.