المريء (أنبوب الغذاء) وأمراض المعدة تحت تأثير مجموعة هامة من المرضى هو مريض. سوء التغذية وغير متوازن (على غرار الوجبات السريعة النظام الغذائي)، وتنتشر بعض أنواع البكتيريا في المعدة مع الضغط أو الإجهاد في العصر الحديث للمرض (H. بيلوري)، وكانت الإصابة المريء وأمراض المعدة أهم العوامل في هذه الزيادة.

لاحظ المريء والمعدة طريقة التنظير التي تمكننا من الملاحظة المباشرة. في علاج بعض الأمراض، مثل الاورام الحميدة داخل المعدة ليست فقط مفيدة في تشخيص ونزيف المريء وتستخدم أمراض الجهاز الهضمي أيضا بنجاح.

هرب الكدمات في محتويات المعدة من الأكل إلى الأنابيب، التي يمكن أن تسبب أيضا في أسفل المريء في مرضى النزيف وأصبحت غير المعالجة المتقدمة مرحلة تضيق وتطور مرض السرطان مرض ارتجاع مشكلة صحية كبيرة. الجزر الحاجة إلى التشخيص المبكر للالطبية وكذلك العلاج الجراحي لأمراض، من المهم للوقاية من مضاعفات هذا المرض.

وكان المرضى الذين يعانون من العمليات الجراحية بالمنظار التي يمكن تطبيقها بنجاح في علاج مرض ارتجاع، ألم أقل بعد الجراحة، وأقصر الجزر المستشفى البقاء في فرصة للتخلص من هذا المرض. علاج جراحة المناظير في أمراض مركز ارتداد لدينا لا يمكن أن تتحقق بنجاح.