المعروفة باسم جراحة تكبير تكبير الثدي لتكبير حجم وشكل الثديين المرأة هو يطبق التدخل الجراحي. هذه الجراحة يمكن تطبيقها في الحالات التالية :

الثدي الصغيرة في النساء اللواتي ترونها لأسباب شخصية

تصحيح حجم الثدي بعد الحمل

لضمان التماثل للثدي من مختلف الأحجام

لغرض اعادة بناء الثدي بعد جراحة سرطان الثدي

جراحي التجميل في الجزء الخلفي من الصدر أن النساء مع القياسات ثدي محيط الصدر في شكل واحد أو أكثر يمكن أن يزيد حجم حمالة الصدر.

يمكن أن يزيد حجم حمالة الصدر في شكل واحد أو أكثر مع القياسات ثدي محيط الصدر وذلك بوضع الأطراف الاصطناعية في الجزء الخلفي من الصدر بواسطة جراحي التجميل. ترهل الثديين وكبر حجمها في النساء تسبب الأنسجة شديدة آلام في الظهر والرقبة، وتهيجا في الجلد ومشاكل في الجهاز التنفسي مع تآكل في عظام. بالإضافة إلى ذلك، فان حزام حمالة الكتف تشكل الشقوق والانبعاجات وذلك بسسب ثقل الوزن .

وتسمى ممولاسطي في العملية الجراحية في الطب. هذا الإجراء، هو أخذ الدهون الزائدة والجلد وأنسجة الثدي فيكونالثدي أصغر وأخف وزنا، و للحصول على نظرة أشمل من الحشو. يتم توفير رفع الثدي أيضا جنبا إلى جنب مع التقليص. الترهل في نسيج الثدي في كل امرأة أمر لا مفر منه وذلك بعد حدوث الحمل والرضاعة وتأثير الجاذبية على مر السنين. مع ذلك، فإن الشيخوخة يسبب ويساهم في فقدان مرونة الجلد، وترهل الثديين من نظرة . يتم توفير رفع الثدي أو تثبيت الثدي الثديين المترهل وإعادة التشكيل عن طريق الجراحة المعروفة باسم المصعد وبالطبع هو تدمير آثار الجاذبية عن طيريق هذه العملية الجراحية وبالتالي، فترة التنفيذ رفع الثدي متفاوتة من شخص إلى شخص فوهات تميل إلى الترهل مرة أخرى . وكذلك رفع الثدي مع منطقة الداكنة حول الحلمة والهالة أيضا ، ويعطي مظهرا أكثر جمالية. إذا كان نسيج الثدي لديك صغيرا أو تقلص في الحجم لسبب ما مثل الحمل فمن الممكن ان تصل الي حجم رفع الثدي يرضيك عن عن طريق الاطباء ذوي الخبرة في هذه الجراحة، الثدي الاصطناعي سوف تكون قادرة على تحقيق حلماتك