قسم التخدير والإنعاش في Kolan British Hospital هو المسؤول عن تطبيق علاج تسكين الآلام والتخدير معا أثناء وبعد العمليات ومسؤول عن التقييم الطبي قبل العمليات لجميع الفئات العمرية لجميع أنواع الجراحة ضمن خدمات الرعاية والعلاج لجميع مرضى المستشفى.

خدمات التخدير، تشمل تتبع علاج تسكين الآلام وجميع الوظائف الحيوية أثناء وبعد العملية من خلال التقييم الطبي قبل العملية من قبل أطباء التخدير ذوي الخبرة. وتشمل أيضا التسكين للألم والتخدير والتخدير الجراحي البسيط والولادة بدون ألم والتخدير عند الرضع والأطفال والتخدير في جميع الفروع الجراحية في المبادرات التشخيصية والعلاجية.

يعمل فريقنا من ذوي الخبرة المجهز ببنية تحتية تكنولوجية على مستوى دولي وجودة علمية عالية على تطبيق التخدير للفروع التابعة لجراحة القلب وجراحة المخ وجراحة الأطفال وأمراض النساء والتوليد وجراحة العظام وجراحة الصدر وجراحة الأوعية الدموية والأذن والأنف والحنجرة وأمراض المسالك البولية والعيون. من بين الخدمات التي يقوم بتطبيقها خبراء مستشفياتنا بنجاح هي مضخات الألم التي توفر السيطرة على تسكين ألم المريض والتي تستخدم في طرق تخدير منطقة العملية فقط من أجل عدم شعور المريض بالألم بعد العملية وفي طرق تخدير منطقة العملية فقط التي تطبق في جراحة الطرف العلوي وفي التخدير العام والتخدير فوق الجافية التي هي من وسائل التخدير الموضعي والتخدير الشوكي و التخدير المشترك فوق الجافية والشوكي.