أمراض الرئة

في قسم الآمراض الصدرية Kolan British Hospital ؛ يتم تطبيق إجراءات العيادة الخارجية لتشخيص جميع أمراض الرئة واختبارات الوظائف التنفسية واختبارات الحساسية وإجراءات تنظير القصبات وتطبيق طرق العلاج الحديثة.

في مستشفانا، يتم تطبيق اساليب التصوير المتقدمة حاليا لتشخيص سرطان الرئة (الكشف عن الصدر- متعدد CT و MR و CT-PET) و فحوصات تنظير القصبات واختبارات الجهاز المناعي وتطبيق طرق العلاجات الشخصية. يتم تحديد طريقة العلاج من قبل مجلسنا المتكون من خلال مشاركة متخصصي أمراض الصدر ومتخصصي الجراحة الصدرية ومتخصصي علاج الأورام بالإشعاع ومتخصصي علم الأورام الطبية.

في مختبر الوظائف التنفسية، يتم إجراء اختبارات وظائف الرئة ومنحني حجم التدفق والاختبارات الانعكاسية واختبار السير على القدمين لمدة 6 دقائق وقياس غازات الدم الشرياني.

في مختبر الحساسية، يتم إجراء الاختبارات الجلدية التي تعتبر مهمة في تشخيص حساسيات الجهاز التنفسي والربو (اختبار وخز الجلد) وقياسات الجلوبيولين المناعي الكامل والمحدد.

في مختبر تنظير القصبات، يتم تشخيص العديد من أمراض الرئة بما في ذلك سرطان الرئة بواسطة جامدة التنظير والتنظير بمساعدة الفيديو وتطبيق المعالجة بواسطة الكي الكهربائي والأرجون لتخثر البلازما (APC) والعلاج بالتبريد ويتم وضع الدعامة داخل القصبة الهوائية.

في مختبر النوم، يتم إجراء التطبيقات التشخيصية والعلاجية متعددة التخصصات لمشاكل النوم مع فرع الأمراض العصبية وفرع أمراض الأنف والأذن والحنجر جنبا الى جنب.

في عيادة الإقلاع عن التدخين، يتم توفير خدمات المشورة للإقلاع عن التدخين الذي هو أحد عوامل الخطر الرئيسية في تشكيل العديد من الأمراض مثل سرطان الرئة ومرض الانسداد الرئوي المزمن وأمراض القلب التاجية وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض السرطانية المختلفة.

بالإضافة الى خدماتنا الاستشارية للمرضى الذين يعانون من ضيق في التنقس في وحدة العناية المركزة لدينا نقوم بتطبيق العلاج بالأوكسجين وبالأساليب غير الغازية (CPAP وBPAP) في العيادة الداخلية.